القائمة الرئيسية

الصفحات



 
كيفية الاعلان على تويتر.
كيفية الاعلان على تويتر.

كيفية الاعلان على تويتر.


Twitter هي عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي تعرضت لتحدي نموذج أعمالها من قبل وسائل الإعلام والمدونين على مر السنين.

كثيرا ما كانت الأسئلة.

كيف كانت ستجني المال وهل يمكنها أن تحقق إيرادات ذات مغزى؟

بالنسبة إلى المسوقين الأذكياء على الرغم من أنها أثبتت أنها منصة عضوية كبيرة للترويج لعلاماتهم التجارية والمدونات إلى جمهور عالمي كبير ، إلا أن الأمر استغرق بعض الوقت والمثابرة.

على الرغم من التحديات ، فقد نجح Twitter في جمع أكثر من مليار دولار في التمويل على مدار السنوات السبع الماضية ، وهو اليوم في طريقه إلى عائدات بقيمة مليار دولار في عام 2014 وفقًا لمصادر مثل بلومبرج .

هذا بسبب تطوره كمنصة مدفوعة للتأجير للإعلان عن عملك والعلامة التجارية.

إذا كيف يمكنك الإعلان على تويتر؟

لفترة طويلة ، كانت أفضل طريقة لتسويق علامتك التجارية والترويج لها على Twitter هي عضوية ومجانية.

لقد قمت ببناء قبيلة من المتابعين ثم استخدمتها للتعامل مع المحتوى والتفاعل. من هذا الأساس ، يمكنك حينئذٍ توجيه الزيارات إلى الصفحات المقصودة وتقديم العروض والمكالمات إلى العمل.

لم يكن الدفع عن الإعلان على Twitter أمرًا سهلاً في الماضي وكان مقصورًا على الولايات المتحدة الأمريكية. كما أنه لم يكن متاحًا لجزء كبير من سنواته السبعة حيث اعتمد على تمويل رأس المال الاستثماري الكبير لبناء شبكة وتكنولوجيا. مع تطبيق ميزات الخدمة الذاتية ، بدأت الشركات في تجربة الإعلانات المدفوعة باستخدام مجموعة متنوعة من التكتيكات.

يمكن أن يتم الإعلان المدفوع على تويتر بثلاث طرق.

  •  تويت الترويج
  •  الحسابات الدعائية
  •  الاتجاهات المعززة

تعد التغريدات التي تتم الترويج لها والحسابات الدعائية نوعًا من أنواع الخدمة الذاتية للإعلانات المشابهة لـ Google Adwords وإعلانات Facebook.

يتم تخصيص الاتجاهات الترويجية في هذه المرحلة للعلامات التجارية الكبرى حيث تكون التكاليف باهظة بالنسبة للنهاية الأصغر من السوق مع التقارير التي تبدأ الآن بـ 200,000 دولار . كما أنها ليست خدمة ذاتية ولكن يتم ترتيبها من خلال الاتصال بفريق تويتر على تويتر.

فيما يلي بعض دراسات الحالة ، بما في ذلك دراستان من Twitter يسلطان الضوء على كيف يمكنك أن تكون فعالاً على شبكتها البسيطة المكونة من 140 شخصية.

دراسة حالة رقم 1: تغريدات تمت ترقيتها.

Airbnb (Airbnb) هو سوق مجتمعي للناس لإدراج واستكشاف وحجز أماكن إقامة فريدة من نوعها في أكثر من 26000 مدينة و 192 دولة. سواءً كانت شقة لليلة واحدة أو قلعة لمدة أسبوع أو فيلا لمدة شهر ، فإن Airbnb هي أسهل طريقة للناس لاستثمار مساحتهم الإضافية وعرضها على المسافرين المهتمين.

تم تصميمه من اليوم الأول ليكون سهل الاستخدام ويكتسب بعض الجر الخطير عبر الإنترنت.
 
كيفية الاعلان على تويتر.
كيفية الاعلان على تويتر.
bnb الإعلان التغريد

التحدي
بالإضافة إلى الإيجارات قصيرة ومتوسطة الأجل ، احتاجتAirbnb إلى الترويج لبرنامج جديد من الدخل الشهري الذي يلبي طلب العملاء الذين يبحثون عن حلول سكن طويلة الأجل.

الحل
استخدمتAirbnb تغريدات ترويجية للاستفادة من قاعدة العملاء المتحمسين للحصول على معلومات حول البرنامج الفرعي الجديد على Twitter. لتحفيز الاهتمام بالبرنامج وزيادة المبيعات ، ابتكرتAirbnb عرضًا بقيمة 200 دولار من الإيجارات الشهرية.
 
كيفية الاعلان على تويتر.
كيفية الاعلان على تويتر.

وفقًا لمايكل شاشير ، مدير التسويق في Airbnb.

" يمكننا إطالة عمر Tweet باستخدام تغريدات محسّنة في مواعيد زمنية ، ولهذا ، يمكننا إطالة عمر إطلاق المنتج نفسه. "

نتائج
حقق Airbnb نسبة مشاركة تزيد عن 4٪ لأحد تغريداتهم الدعائية. امتدت فترة صلاحية الرسالة إلى ما بعد فترة الحملة حيث واصل المتابعون اكتشاف التغريدة الدعائية في أوقاتهم الزمنية.

لقد حققوا معدل مشاركة بنسبة 4٪ لحملة tweeta التي تمت ترقيتهم.

نصيحة الوجبات الجاهزة
شارك عرضًا حصريًا لزيادة الوعي وزيادة المشاركة.

دراسة الحالة 2: الحسابات التي تمت ترقيتها.

HubSpot هي شركة رائدة في مجال التسويق الداخلي تقدم للشركات B2B منصة برمجية شاملة للجميع. لقد كانوا في طليعة وسائل الإعلام الاجتماعية وتسويق المحتوى وكانوا دائما مبدعين في التسويق. تعمل الشركة حاليًا مع أكثر من 7500 شركة في 46 دولة لمساعدتها على قيادة العملاء المحتملين وتحويلهم.
 
كيفية الاعلان على تويتر.
كيفية الاعلان على تويتر.
Hubspot الإعلان على دراسة حالة تويتر.

التحدي
أراد HubSpot لإيجاد طريقة أكثر فعالية إلى:

  • توليد خيوط جديدة.
  • إشراك المتابعين الحاليين.
  • زيادة معدلات تحويل المبيعات.
  • تحسين العائد على الاستثمار من دولارات التسويق الخاصة بهم.

 الحل.
استخدم HubSpot الحسابات الدعائية لاستهداف صانعي القرار في B2B ذوي المصالح المتعلقة بالتسويق. أطلقت الشركة أيضًا تغريدات دعائية في جداول زمنية تستهدف المتابعين والمستخدمين المشابهين لهؤلاء المتابعين. لم تقدم هذه تغريدات المحتوى التعليمي ذي الصلة بالمسوقين فحسب ، بل تضمنت أيضًا دعوة محددة للعمل ، مثل دعوة لحضور ندوة إعلامية عبر الإنترنت أو تنزيل كتاب إلكتروني للتسويق أو التسجيل للحصول على تقييم تسويقي مجاني.
 
كيفية الاعلان على تويتر.
كيفية الاعلان على تويتر.
Huspot روج acount.

"لا يقتصر الأمر على قيادتنا لأعمال جديدة بتكلفة أقل بنسبة 46٪ لكل عميل  متوقع ، ولكن معدل تحويل العملاء المتوقعين لدينا أعلى أيضًا بنسبة 48٪ على Twitter مقارنة بالأنظمة الأخرى." - Dan Slagen رئيس التسويق المدفوع في HubSpot

نتائج
من خلال التواصل مع جمهور وثيق الصلة من خلال الحسابات الدعائية وزيادة المشاركة مع تغريدات دعائية ، شهدت HubSpot مكاسب في المبيعات وأسعار التحويل والعائد على الاستثمار ، وكذلك انخفاض التكلفة لكل عميل.

150 ٪ زيادة في المبيعات من خلال تويتر.
46 ٪ أقل تكلفة الرصاص.
32 ٪ العائد على الاستثمار.
نصيحة الوجبات الجاهزة.
يمكنك الوصول إلى عملاء جدد باستخدام تغريدات دعائية.

دراسة حالة 3: الاتجاهات المروجة.

إل جي هي علامة تجارية عالمية للإلكترونيات تعمل في مجال الترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية وتكييف الهواء. قرروا إجراء حملة تسويقية تتضمن اتجاهًا مدعومًا.

باستخدام "الاتجاهات الدعائية" ، يرى مستخدمو "تويتر" الوقت والسياق واتجاهات الأحداث الحساسة في الجزء العلوي من قائمة "مواضيع الاتجاهات" على "تويتر". هذا يحصل على بعض مقل العيون الخطيرة مع 200 مليون مستخدم Twitter يستخدمون الشبكة الاجتماعية كل شهر.

التحدي.
أرادت LG الترويج لهاتف جديد في المملكة المتحدة. مع وجود العديد من الهواتف التي تتنافس على الوعي بالعلامة التجارية ، أرادوا اختراق الفوضى عبر الإنترنت.

الحل.
أطلقوا بحثًا عن الكنز الحصري على Twitter حول اتجاه ترويجي يسمى #LGTicketHunter.

يوضح المثال التالي كيف كان سيظهر على Twitter. يظهر هذا الإعلان أعلى يمين حسابك على Twitter.
 
كيفية الاعلان على تويتر.
كيفية الاعلان على تويتر.
الاتجاهات الترويجية على تويتر

نتائج
كانت النتائج كبيرة وتقدم لمحة عما يمكن عمله على تويتر.


LG Ticket Hunter الاتجاه المعزز على Twitter

50,000 الهاشتاج يذكر
20 مليون ظهور
5000 تغريدة في الساعة
12000 ارتباطات
لم تكن هذه مجرد حملة على Twitter بل كانت عبارة عن حملة وضع علامات تفاعلية كاملة على مدار 5 أيام. تم تشغيل Twitter "Trended Trend" على مدار يومين من تلك الأيام.

ماذا عنك؟
لذا ما مدى فعالية Twitter بالنسبة لك في الترويج لعلامتك التجارية. هل كان أسلوبك أكثر حيوية بدلاً من الدفع للحصول على الاهتمام والوعي عبر الإنترنت؟

هل كنت تفكر في تشغيل حملة إعلانية على تويتر؟ هل سبق لك أن دفعت لتسويق على تويتر في الماضي ، وإذا كنت فعلت مدى نجاح ذلك؟

نتطلع إلى قراءة ملاحظاتك في التعليقات أدناه.

تعليقات