القائمة الرئيسية

الصفحات

7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).

7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).



7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل). 




في السنوات الأخيرة ، أصبح إعلان محرك البحث شريان الحياة لحملات التسويق الرقمي للعديد من الشركات الصغيرة. وفقًا لـ Iron Paper ، فإن الولايات المتحدة هي سوق الإعلانات الرائدة في مجال البحث حيث تحقق إيرادات تبلغ حوالي 33 مليار دولار في عام 2016 وحده.
 
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
إيرادات الإعلانات محرك البحث فما هو الإعلان محرك البحث؟ وكيف يمكنك استخدامها لتحسين وضوح العلامة التجارية الخاصة بك؟ دعنا نتحدث عن ذلك.

ما هو الإعلان على محرك البحث ؟


تُعرف أيضًا باسم إعلانات Google أو تُعتبر إعلانات الدفع مقابل النقرة ، وهي تقنية تسويقية تضع الإعلانات عبر الإنترنت في نتائج محرك البحث. تدفع الشركات التي تضع هذه الإعلانات في نتائج البحث مبلغًا صغيرًا من المال في كل مرة يقوم فيها أحد المستخدمين بالنقر فوق أحد إعلاناتهم.

لقد أثبت هذا الشكل من الإعلانات أنه أكثر قوة نظرًا لأن الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث لشراء الأشياء يكشفون كثيرًا عن نيتهم ​​- ما يريدون شراءه أو عندما يكونون مستعدين للشراء. يمتلك المعلنون عبر الإنترنت القدرة على المزايدة على الكلمات الرئيسية بحيث يتم عرض إعلاناتهم على الأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات / الخدمات التي يبيعونها بالضبط.

هل يمكنك التفكير في طريقة أفضل للوصول إلى جمهورك المستهدف؟


هناك سبب وجيه لزيادة شعبية إعلانات محرك البحث مقارنةً بالإعلانات التلفزيونية أو العرضية أو التلفازية. على سبيل المثال ، يمكنك تقديم عطاءات لوضع إعلان في نتائج استعلام البحث عندما يبحث المستخدمون في Miluakee عن "جراح التجميل".
 
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).

إعلانات قدرة شرائية الإعلانات المحلية.


يمكنك أيضًا إخبار Google (ومحركات البحث الأخرى) بالحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في دفعه عندما ينقر المستخدمون على إعلانك (إعلاناتك).

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به للتأكد من أن ميزانية التسويق الخاصة بك تمدد قدر المستطاع عن طريق الوصول إلى الأشخاص الذين يحتمل أن يشتروا.

كيف يعمل؟


عندما تكتب شيئًا ما في شريط البحث ، يعرض لك محرك البحث (مثل Google) عددًا من الروابط لصفحات موقع الويب ذات الصلة بـ "استعلام البحث". هذا هو المعروف باسم صفحة نتائج محرك البحث (سيرب).

الآن معظم الروابط في هذه الصفحات هي نتائج عضوية ، أي صفحات المواقع التي كانت تعتبر أفضل تطابق لبحثك بواسطة خوارزمية محرك البحث. 

ما تقوم به إعلانات محرك البحث أو إعلانات البحث المدفوعة هو عرض صفحة الويب الخاصة بك في أعلى أو أسفل صفحات نتائج محرك البحث.
 
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).


الشيء الجيد في إعلانات البحث هو أنك لست مضطرًا لأن تكون شركة كبيرة لاستخدامها. سواءً أكنت تخدم عملاء ذات قيمة حياة أعلى (مثل الكليات وأطباء الأسنان) ، أو تقدم منتجات / خدمات ذات هامش مرتفع (مثل المحامين أو الشركات العقارية ) ، فإن الإعلان عن محرك البحث هو أحد أسرع الطرق لزيادة حركة المرور إلى موقعك.

أفضل تقنيات الإعلان على محرك البحث.


محركات البحث مثل Google و Bing تجعلك تعتقد أن تشغيل حملات الإعلان على شبكة البحث هو جزء من الكعكة. ما لن يخبروك به هو أن هناك الكثير مما يجعل الحملة الإعلانية فعالة وناجحة. بالطبع ، يمكنك فقط إعداد إعلان والسماح له بعرضه دون تتبع أدائه - إذا كان هدفك هو نشر ميزانية التسويق الخاصة بك بشكل أسرع مما يمكننا أن نقوله عن إعلانات محرك البحث!

في هذه المقالة ، سوف نخبرك عن 7 طرق لتحسين الحملات الإعلانية لمحرك البحث حتى تتمكن من التأكد من أن وقتك وأموالك تحقق عائد استثمار جميل . (نعم ، يمكن أن تكون عوائد استثماراتك جميلة.)

7 طرق لتحسين الحملات الإعلانية لمحرك البحث.


# 1 لا تقم أبدًا بعرض إعلان واحد فقط.


"لما لا؟! ألا يكون عرض إعلان واحد فقط أكثر ذكاءً عندما أبدأ فورا؟ "

عندما تقوم بعرض إعلان ، فإنك تحتاج إلى شيء لمقارنته به. انظر ، نوصيك دائمًا بالتحقق من عروض أسعارك أثناء عرض إعلانين حتى لو كانت حملتك الأولى.

ملاحظة سريعة: عرض التسعير هو مبلغ المال الذي تدفعه مقابل كل نقرة. يتم تعيينها بواسطة محرك البحث ويمكن أن تتقلب مع تغير السوق ووفقًا لجودة إعلاناتك.

لمجرد أن الإعلان يحصل على الكثير من النقرات لا يعني بالضرورة أنه يعمل بشكل جيد - عليك تحديد ما إذا كان يتحول بالفعل إلى عملاء أم عملاء متوقعين.

أيضًا ، عند عرض إعلانين جنبًا إلى جنب ، يمكنك مقارنة أدائهم ومعرفة الإعلان الذي يجلب لك المزيد من العملاء المحتملين. بعد كل شيء ، هدفك هو تقليل إنفاقك على الإعلانات منخفضة الأداء وزيادة مقدار عرض التسعير الخاص بك للإعلانات عالية الأداء.

# 2 تحديد أفضل أنواع المطابقة.


تعد الكلمات الرئيسية جزءًا مهمًا من حملات تحسين محركات البحث وحملات الإعلان على حد سواء. يمكنك قراءة المزيد حول الكلمات الرئيسية في هذا المنشور إذا كنت جديدًا في تحسين محركات البحث. تنطبق مفاهيم مماثلة على إعلانات البحث. الفرق الوحيد هو أنك تقوم بتحسين الكلمات الرئيسية باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث ، ولكن الدفع / المزايدة على الكلمات الرئيسية في قدرة شرائية. يجب أن تكون طريقة البحث عن الكلمات الرئيسية هي نفسها تقريبًا.

بمجرد الانتهاء من البحث وتحديد أفضل الكلمات الرئيسية لكل إعلان ، ستحتاج إلى تحديد نوع المطابقة الذي سيجذب حركة المرور الأكثر استهدافًا. تستخدم محركات البحث مثل Google أنواع المطابقة هذه لتحديد نوع طلبات البحث التي يجب أن تعرض إعلاناتك.
 
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).

أنواع المطابقات.


فيما يلي أنواع المطابقة بالتفصيل:

المطابقة التقريبية: يعرض هذا النوع من المطابقة إعلانك لأي شخص يقوم بإجراء بحث على Google يتضمن كلمتك الرئيسية - بغض النظر عن الكلمات والعبارات الإضافية في استعلام البحث. من الواضح ، أن هذا يمنح إعلانك أعلى مستوى من العرض ، لكن في الوقت نفسه قد يكون خطيرًا.

كيف؟ مع هذه المطابقة ، فإنك تخاطر بجذب النوع الخطأ من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وإهدار أموالك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أحذية نسائية ، فلن ترغب في أن يقوم شخص ما بالبحث عن "تلميع الأحذية السوداء النسائية" في النقر فوق إعلاناتك.

المطابقة التامة: هذا هو أكثر أنواع المطابقة تقييدًا ، حيث إنه يعرض فقط إعلانك للمستخدمين الذين يبحثون عن كلماتك الرئيسية بالضبط - دون أي كلمات قبل أو بعد.

على سبيل المثال ، إذا كانت كلمتك الرئيسية "أحذية سوداء للنساء" ، فلن يتم عرض إعلانك إلا للأشخاص الذين يبحثون عن هذه العبارة بالضبط.

على الرغم من أن نوع المطابقة هذا يمكن أن يحد بشكل كبير من إمكانية الوصول إلى إعلاناتك ، إلا أنه يزيد من احتمالات أن يكون الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك مهتمين للغاية بمنتجك / خدمتك.

مطابقة العبارة: مطابقة العبارة ، كما يوحي الاسم ، تُخبر محركات البحث بإظهار إعلانك للمستخدمين الذين يبحثون عن كلماتك الرئيسية بالترتيب الدقيق الذي قمت بإنشائها - مع الاستمرار في السماح بالنص قبل أو بعده.

على سبيل المثال ، إذا كانت كلمتك الرئيسية هي "حمل الحقائب" ، فسيظهر إعلانك أيضًا لعمليات البحث مثل "حقائب حمل رخيصة" أو "شراء حقائب حمل".

مع أنواع المطابقة ، لا يوجد شيء مثل "الأفضل" لأنه يعتمد على ميزانية التسويق والأهداف. يجب أن تجرب لمعرفة نوع المطابقة الذي يناسب حملاتك الإعلانية بشكل أفضل.

# 3 تحديد الكلمات الرئيسية التي تريد تجنبها.


نعم ، هناك شيء مثل الكلمات الرئيسية السلبية. يعد استخدام الكلمات الرئيسية السلبية أحد أفضل الطرق للتحكم في محركات البحث التي تعرض إعلاناتك عليها. أيضًا ، إذا كنت تستخدم أنواع مطابقة العبارة أو أنواع المطابقة التقريبية ، فهناك فرصة أن تظهر إعلاناتك في عمليات البحث غير ذات صلة ، وستريد مكافحة ذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع "أحذية نسائية" راقية ، فلن ترغب في جذب حركة المرور التي تبحث عن "أحذية نسائية رخيصة". لذلك قد ترغب في إدراج كلمة "رخيصة" و "ميسورة التكلفة" ككلمات رئيسية سلبية.
 
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).


طرح الأفكار أو العبارات التي ترغب في تجنبها. ستتيح لك الكلمات الرئيسية السلبية استبعاد مصطلحات البحث هذه من حملاتك الإعلانية حتى تتمكن من التركيز على استهداف حركة المرور المناسبة. أثناء عرض الإعلانات ومشاهدة استعلامات البحث الفعلية التي يبحث عنها المستخدمون ، ستتعلم المزيد عن الكلمات الرئيسية السلبية التي يجب تضمينها لكل إعلان.

# 4 ترقب الكلمات الرئيسية الجديدة.


يخطئ الكثير من الناس في الاعتقاد بأنه لمجرد أداء كلمة رئيسية جيدًا لمدة شهر واحد ، فسوف تستمر في ذلك لفترة زمنية غير محددة.

يجب أن تكون على دراية جيدة بعبارات البحث الأكثر شيوعًا وأفضل الكلمات الرئيسية أداءً التي يستخدمها عملاؤك المستهدفون - في جميع الأوقات. حافظ على تتبع جميع كلماتك الرئيسية وتحقق منها بانتظام لمعرفة كيفية أدائها.

سيساعدك هذا في تحديد الكلمات الرئيسية المربحة وتلك التي يجب حذفها من حملاتك. يمكنك تحديد الاتجاهات وضبط عروض الأسعار وفقًا لنتائجك.

هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها للتوصل إلى كلمات رئيسية جديدة. نقترح استخدام eGoogleKeyword Plannr .
 
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
7 تقنيات لحملة اعلانية ناجحة على محركات البحث (اعلان في جوجل).
مخطط الكلمات الرئيسية.

# 5 انتبه جيدًا إذا كنت تبيع المنتجات الموسمية.


هل تبيع المنتجات أو الخدمات التي ستكون أكثر طلبًا خلال أوقات معينة من العام بسبب الطقس أو الأحداث الكبرى أو العطلات؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب أن تفكر حقًا في زيادة ميزانيتك على إعلانات محرك البحث للأشهر التي تؤدي إلى زيادة فترات الطلب هذه للاستفادة من زيادة عدد الزيارات.

ويمكنك أيضًا إضافة أدوات تخصيص العد التنازلي في إعلاناتك. على سبيل المثال ، خلال موسم عيد الميلاد ، عادة ما يشتري الناس المنتجات ويتم توصيلها قبل عشية عيد الميلاد. لذلك ، إذا كان لديك عمل تجاري إلكتروني ، فمن المحتمل أن يكون لديك يوم آخر موصى به في حزم الشحن لاستلامها في الوقت المحدد. يمكنك بعد ذلك إضافة "شراء في غضون 3 أيام للحصول على هديتك قبل عيد الميلاد" في إعلاناتك. وقد أثبت القيام بذلك أنه فعال للغاية.

# 6 ثقل نسختك الإعلانية.


ما الشيء الوحيد - ما عدا الكلمات الرئيسية الصحيحة - التي تساعد المستخدم في النهاية على تحديد ما إذا كان يجب النقر فوق الإعلان أم لا؟ إنها نسخة الإعلان. (المحتوى). صفحة الموقع. فانت وجدت الفكرة.

الإعلان على محرك البحث.


الآن ، ليس عليك أن تكون محترفًا في الكتابة عندما يتعلق الأمر بنسخة الإعلان الخاصة بك. في تجربتنا ، بسيطة تعمل بشكل أفضل. يبقيه واضحة وموجزة. مع وجود الكثير من المحتوى عبر الإنترنت ، أصبح المستخدمون أقل عرضة للقطع الزائفة والوعود العليا.


أيضًا ، يجب أن يكون لديك بعض الأشكال المختلفة لجميع نسخ إعلاناتك حتى تتمكن من تجربتها جميعًا ومعرفة أيها أفضل أداء. هذه هي فرصتك لتجربة عبارات ولغة مختلفة لصياغة رسالتك. ألقِ نظرة على نسخ إعلانات منافسيك لترى ما يفعلونه بشكل صحيح أو النقاط التي قد يفقدونها.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا تحسين نسخة الإعلان باستخدام كلماتك الرئيسية المستهدفة. في الواقع ، يجب أن يتضمن عنوان الإعلان وعنوان URL والوصف الكلمات الرئيسية أيضًا.

# 7 استئجار المهنية.


باعتبارك مالك أعمال ، فأنت لا تمتلك الوقت الكافى. لذلك ، إذا كنت تعتقد أنه ليس لديك وقت لإدارة حملاتك الإعلانية بشكل صحيح ، فمن الأفضل تعيين وكالة إعلانات للبحث المحترف . نعم ، يأتي هذا بسعر ، ولكن قد يكون في الواقع أرخص من السماح بعرض إعلاناتك على الطيار الآلي. تكلف الإعلانات غير المحسّنة أكثر من تلك التي تتم إدارتها ومراقبتها يوميًا كما يفعل الخبراء.



يضمن لك العمل مع المحترفين عائدًا استثماريًا أفضل من إعطائه دفعة واحدة إذا كنت عديم الخبرة. نظرًا لأنه سيكون هناك فريق من المحترفين الذين يديرون إعلاناتك ويحسنونها لتحقيق أداء أفضل على مدار 24

× 7 ، فيمكنك التأكد من استخدام ميزانية التسويق الخاصة بك على أفضل وجه.

سيسمح لك ذلك أيضًا بالتركيز على الجوانب الأكثر أهمية لعملك مع الاستمرار في التمتع بمزايا حملاتك الإعلانية في محرك البحث.

وبما أننا نشعر بالسخاء اليوم ، إليك بعض النصائح الإضافية لك:

عندما يتعلق الأمر بحملاتك الإعلانية ، فلا تفكر أبدًا في أنها كيانات منفصلة ؛ هم جزء من عملك. تأكد من أنه عندما يكتب المستخدمون شعارًا أو علامة سطر لأحدث حملة إعلانية لمحرك البحث الخاص بك في شريط البحث ، سيحصلون على إعلان يمكن تمييزه عن موقعك سينتقل بهم إلى موقع الويب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.
إذا كنت تقدم منتجاتك أو خدماتك للعملاء في جميع أنحاء العالم ، فقد تحتاج إلى إعداد حملاتك الإعلانية على أساس كل بلد على حدة. تأكد من أن كلماتك الرئيسية ونسختك الإعلانية ولغتك وما إلى ذلك مصممة وفقًا للبلدان التي تستهدفها عملائك.
إن محركات البحث مثل Google لا تصدق حقًا بمعنى أنها تسمح لك باستهداف العملاء في موقع جغرافي محدد تختاره. الاستفادة من ذلك.

أدوات الإعلان على محرك البحث.


بخلاف أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google ، هناك أداتان أخريان مفيدتان جدًا في الإعلان على شبكة الإنترنت:


يعد محرر الإعلانات أداة ممتازة تتيح لك التحكم في جميع حملاتك الإعلانية بسهولة نسبية. يمكنك تحليل إعلاناتك وإجراء تغييرات متعددة وفقًا لمتاعب قليلة.

بينما تخبرك تقارير أداء استعلام البحث بالعدد الدقيق للأشخاص الذين يبحثون عن إعلاناتك عبر الإنترنت.

يمكنك استخدام هذه الأدوات لجمع بيانات قيمة لصياغة نسختك الإعلانية المثالية وكذلك تحديد الكلمات الرئيسية عالية الأداء.

كما ترون ، يمكن أن تكون إعلانات محرك البحث في الواقع تستحق المال لأعمالك ، طالما أنك تعرف أداء إعلاناتك. استخدم هذه النصائح للتأكد من أن المال والوقت الذي تضعه في حملاتك الإعلانية يمنحك أفضل عائد على الاستثمار.

استنتاج.

حتى لو كنت صاحب شركة صغيرة مع جمهور مستهدف أصغر ، فلا يزال بإمكانك معرفة الكثير عن إعلانات محرك البحث. يجب أن توفر لك هذه المقالة أفضل النصائح التي يمكنك استخدامها لبدء حملة إعلانية بحثية ناجحة وتشغيلها.

ولكن إذا كنت تشعر أن هذا الأمر كثير للغاية ، فإننا بالتأكيد لا نلومك. تجد العديد من الشركات صعوبة في قضاء وقت أو موارد للتعلم (والتجربة) .
 اليوم إذا كنت ترغب في البدء في جني الأموال من إعلاناتك.

إذا كان لديك أي تقنيات إعلانات لمحركات البحث ترغب في مشاركتها ، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه.


إقرأ أيضابدائل google.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق