القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة زوار المدونة.
كيفية زيادة زوار المدونة. 

كيفية زيادة زوار المدونة. 


هو موضوع يتوجب على جميع المدونين معرفة المزيد عنه. إليك ما أقصده: نظرًا للنمو في السنوات الأخيرة ، فمن المحتمل أن يكون هناك أكثر من 250 مليون مدونة على الإنترنت الآن.


  • من بين هؤلاء ، يحصل حوالي 50٪ فقط من جميع مشاركات المدونة على أكثر من 8 مشاركات.
  • حتى 42٪ من مشاركات المدونات المسوقة بشكل احترافي تتلقى أقل من 10 تفاعلات!
  • ويبدو أن أقل من 1 ٪ من المقالات تصل إلى 1000 سهم.

كيفية زيادة زوار المدونة.
كيفية زيادة زوار المدونة. 

(الرسم البياني بواسطة Visualizer .)

لكنني سأسمح لك بالدخول بسر صغير ...

معظم الناس ، وحتى المهنيين ، يقصرون حقا في تسويق وظائفهم. إنهم فقط لا يتخذون الخطوات الصحيحة أو يبنون العلاقات الصحيحة.

وهذا هو السبب في أنني أكتب هذا المنصب.

أنت على وشك معرفة كيفية زيادة عدد زيارات المدونات في خطوتين مباشرتين. هيا بنا نبدأ.

كيفية زيادة مدونة #Traffic في عام 2020 (استراتيجيتان أساسيتان)


كيفية زيادة حركة المرور بلوق: اثنين من الاستراتيجيات التي تحتاج إلى متابعة
سأبدأ بعرض سريع سريع للاستراتيجيات ، ثم سنقوم بتفصيلها - خطوة بخطوة.

ها هم:


  • لعبة طويلة الأجل: SEO
  • المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي (الطريق الصحيح)

إذا كنت مستعدًا للبدء في الحصول على زيارات حقيقية للمدونة ، فاستمر بسرعة ، ثم استمر في القراءة. لن تكون بخيبة أمل.

الاستراتيجية رقم 1: ابدأ بـ SEO.

إذا كنت تبدأ مدونة ، فيجب أن يكون لكل منشور مدونة تكتبه كلمة رئيسية في الاعتبار.


نعم هناك استثناءات - مثل كتابة مقالة إخبارية ذات صلة فقط بسبب بعض الأحداث أو كتابة تحديث حول خدماتك - ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، تريد تحسين كل مشاركة حول كلمة رئيسية.

هناك عدة أسباب لذلك:


  • تستغرق عملية تحسين محركات البحث بعض الوقت ، لذلك إذا كنت محسّنًا من البداية ، فستصل إلى هناك بشكل أسرع.
  • توجد حركة المرور العضوية في أعلى قائمة قنوات التسويق على الويب ، حيث تتحمل مسؤولية مئات الآلاف من الزوار إلى أهم المدونات في كل مكان.
  • ليس هناك سبب  لعدم القيام بذلك. طالما أنك لست حشوًا للكلمات الرئيسية ، فستستفيد على المدى الطويل وفي النهاية تتعلم كيفية زيادة عدد زيارات المدونات.

انها ليست صعبة للغاية ، سواء. حتى أن بعض الناس يعتقدون (وأنا من ضمنهم) أن مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) لا تزال منخفضة الثمار بالنسبة للعديد من المدونين. ذلك لأن مُحسّنات محرّكات البحث  تبدو معقدة ، لذا يتجنبها معظم الناس - مما يقلل المنافسة.

اسمح لي بتقسيمه سريعًا ، وأعطيك بعض الموارد للبدء:

1. تبدأ عملية تحسين محركات البحث بالبحث عن الكلمات الرئيسية.

من الواضح ، إذا كنت ترغب في التصنيف على Google ، فأنت بحاجة إلى معرفة الكلمة الرئيسية التي ترغب في تصنيفها. لقد كتبت على نطاق واسع حول كيفية العثور على كلمات رئيسية رائعة من قبل. لكن الأمر يرجع إلى حد كبير إلى استخدام الأدوات الصحيحة:



ما عليك سوى استخدام كلمة أساسية أساسية (مثل "وصفات الكربوهيدرات المنخفضة" إذا كان هذا ما تكتب عنه) وقم بتوصيله بأحد الأدوات. يمكنك أيضًا غوغل استخدام هذه الكلمة الرئيسية وإلقاء نظرة على الملء التلقائي وعمليات البحث ذات الصلة في أسفل الصفحة:
كيفية زيادة زوار المدونة.
كيفية زيادة زوار المدونة. 

جوجل وظيفة البحث ذات الصلة.

بعد ذلك ، خذ كل تلك الكلمات الرئيسية ذات الصلة وقم بتوصيلها بأحد أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية أعلاه. عندما تجد واحدة ذات صعوبة منخفضة في الكلمات الرئيسية ، قم بإنشاء منشور حول هذا الموضوع ، بما في ذلك كلمتك الرئيسية الأساسية والكلمات الرئيسية ذات الصلة. هذه هي الخطوة الأولى لتعلم كيفية زيادة عدد زيارات المدونات.

إذا كنت تستخدم GKP ، فيمكنك الحصول على فكرة تقريبية عن الصعوبة بناءً على سلطة المجال (DA) لنتائج البحث عند قيامك باستخدام Google لهذه الكلمة الرئيسية. يمكنك العثور على DA باستخدام Moz Open Site Explorer . كقاعدة عامة ، إذا كان لدى الكثير من المشاركات DA يزيد عن 40 أو 50 ، فقد يكون من الصعب التفوق عليها. لكن استخدام Ahrefs أو SEMrush سيعطيك صورة أفضل.

2. بمجرد كتابة منشور ، قم بتحسينه لكلمتك الرئيسية المستهدفة.

يُسمى تحسين صفحة لكلمة رئيسية معينة SEO على الصفحة . انها في الواقع بسيطة جدا.

فيما يلي رسم بياني مذهل من تصميم براين دين يوضحه بصريًا:

كيفية زيادة زوار المدونة.
كيفية زيادة زوار المدونة. 


3. للحصول على أقصى قدر من النتائج ، قم ببناء بعض الروابط.

الروابط الخلفية هي واحدة من عوامل التصنيف العديدة التي تضعها Google في الاعتبار عند تحديد موقع محرك بحث مدونتك. وعلى الرغم من أنه لم يعد أحد أهم ثلاثة عوامل تصنيف (كما قال قبل قليل من قبل شركة Andrey Lipattsez من Google) ، إلا أنه لا يزال يساهم في ترتيبك العام.

لكن ما لا يفهمه معظم المبتدئين هو أنك تحتاج إلى الحصول على روابط بشكل طبيعي. يمكنك استخدام دليل بناء الروابط الخاص بنا لتعزيز سلطة مدونتك.

هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها في تحسين محركات البحث (SEO) أيضًا ، مثل زيادة سرعة الموقع والتأكد من أن صفحاتك تعمل بشكل جيد على الهاتف المحمول ، لكنك الآن تعرف الأساسيات! (ملاحظة: فيما يلي 5 طرق سريعة لتسريع موقعك ، إذا كنت مهتمًا.)

يكفي عن مُحسنات محركات البحث - دعنا ننتقل إلى قناة أكثر دراية.

الاستراتيجية رقم 2: هل وسائل التواصل الاجتماعي في الطريق الصحيح.

يستخدم معظم الناس وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة لدفع المحتوى الخاص بهم. هذا هو تماما ، خطأ 100 ٪!

غاري في ، أحد خبراء التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم ، يؤمن بأسلوب "Jab، Jab، Jab، Right Hook". بمعنى آخر ، تحتاج إلى طرح ما لا يقل عن ثلاثة منشورات أو تحديثات ذات قيمة مجانية تمامًا لمتابعيك قبل محاولة الحصول على أي شيء في المقابل.

قد يعني ذلك مشاركة محتوى مؤثر آخر ، أو مشاركة محتوى متابعك ، أو وضع أدلة مجانية بدون بوابة (وهذا يعني أنك لا تجعلهم يقدمون لك بريدهم الإلكتروني). بعد ذلك ، يمكنك الترويج لهذا المنشور بجميع الروابط التابعة أو بمنتجاتك المعنية أو مع ذلك يمكنك استثمار مدونتك.

فقط عيش بهذا الاقتباس ، وستعمل بشكل جيد على وسائل التواصل الاجتماعي:

تحتاج قصتك إلى تحريك الروح المعنوية للناس وبناء حسن النية لديهم ، بحيث عندما تطلب منهم أخيرًا الشراء منك ، سيشعرون أنك قد أعطيتهم كثيرًا وسيكون من الصعب تقريبًا الرفض.

غاري في

لكنك تريد خطوات عملية حول كيفية زيادة عدد زيارات المدونات . لذلك دعونا نصل إلى التفاصيل الرائعة ...

إذا كنت تريد المزيد من حركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي ، فقم بهذا:

إشراك مجتمعك في محتوى مدونتك.

قم بالارتباط بمحتوى مدون آخر ، واجعل أصحاب النفوذ يمنحك عروض أسعار لتضمينها في مشاركاتك ومشاركة محتوى الآخرين. عندما تفعل ذلك ، ضع علامة عليها - واجعلها تبدو رائعة بالفعل. مجاملة عملهم وإسقاط رؤى مدروس داخل رسالتك.


كيفية زيادة حركة المرور بلوق مع وسائل الاعلام الاجتماعية.

للعثور على المؤثرين ، يمكنك استخدام أداة اكتشاف المؤثر أو مجرد البحث في Google عن "مؤثرات KEYWORD". إذا كنت تريد مدخلاتهم ، فإن أفضل طريقة للحصول عليها هي إرسال بريد إلكتروني إليهم. استخدمت MailShake لأتمتة عملية الوصول إلى جميع المؤثرين المشاركين في المنشور الذي قمت بمشاركته أعلاه.

النصيحة التالية:

شارك في مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي.

هناك مجموعات الفيسبوك لكل مكان هناك. لديك أيضًا مجتمعات Google+ ومجموعات LinkedIn ومحادثات Twitter.

هذه هي مجموعات من الأشخاص المهتمين بالموضوع الذي تدون عنه. إذا كنت لا تستفيد من ذلك ، فأنت لا تفعل ذلك بشكل صحيح. يسهل العثور عليها - فقط اكتب موضوعك في شريط البحث. لقد فعلت ذلك للعثور على مجموعات متنقلة بدوام كامل.
كيفية زيادة زوار المدونة.
كيفية زيادة زوار المدونة. 

كيفية العثور على مجموعات الفيسبوك ذات الصلة.

يتم ذلك بنفس الطريقة في G + و LinkedIn. انضم إلى بعض المجموعات مع الكثير من الأعضاء.

فيما يلي بعض المبادئ التوجيهية لجعل هذا العمل جيدًا:


  • اتبع دائمًا القواعد التي يحددها المالك. دائما.
  • لا تنشر أي محتوى خاص بك حتى تقوم ببناء علاقة قوية مع المجتمع. قد يستغرق هذا بضعة أيام ، أو بضعة أسابيع ، اعتمادًا على حجم المجموعة ونشطتها. أوصي بنشر 10-20 مرة على الأقل مع تعليقات مفيدة قبل إسقاط الرابط.
  • مشاركة الأشياء ذات الصلة ومفيدة. تمامًا كما ناقشنا في القسم الأخير ، قم بمشاركة زملائك والأشخاص المؤثرين في الصناعة في المجموعة ووضع علامة عليها.
  • انظر القواعد 1 و 2.

انها حقا بهذه البساطة. لقد استخدمت هذه الاستراتيجية لدفع أكثر من 2000 زائر إلى وظيفة واحدة. يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. كن مفيدًا ووديًا وحقيقيًا - كل التسويق يتلخص في هذه الأشياء الثلاثة.

غاري في اقتباس
نصيحة أخيرة حول كيفية زيادة عدد زيارات المدونات قبل أن تذهب في طريقك ...

الاستفادة من قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية المناسبة.

من الواضح أن Facebook هو أكبر قناة وسائط اجتماعية على الإطلاق. لكنها بالتأكيد ليست حركة المرور الوحيدة.

شخصيا ، لقد كتبت عن ادارة العلاقات مع التجارة الإلكترونية ، والسفر ، والصحة ، وتقريبا كل موضوع تسويقي يمكن تخيله. بعد اختبار كل هذه الموضوعات على قنوات مختلفة ، وجدت أن أكبر سائقين لحركة المرور الاجتماعية هما....


  1. موقع Pinterest
  2. موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك



استنتاج
أنت تعرف الآن كيفية زيادة عدد زيارات المدونات في عام 2020.

يوفر لك مُحسّنات محرّكات البحث مكاسب هائلة على المدى الطويل ، بينما توفر وسائل التواصل الاجتماعي مزيدًا من الزيارات المباشرة وجمهورًا لمساعدتك على المدى الطويل. هاتان الاستراتيجيتان الأساسيتان قصيرتان وحلوتان بدرجة كافية لتتقن  ، لكنها قوية بدرجة كافية لتحريك الإبرة في عملك.

إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فيرجى مشاركتها حتى نتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

ما هي استراتيجيات التسويق التي تستخدمها في 2020؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


إقرأ أيضاكيفية زيادة حركة زيارات مدونات بلوجر: 5 خطوات سهلة للنجومية.

تعليقات