القائمة الرئيسية

الصفحات

32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.

32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.


32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.


هل سبق لك أن نظرت إلى تحليلات مدونتك وتساءلت عن موعد بدء جحافل الزوار؟

إنك تنشر محتوى رائعًا ولديك ما تقوله ، ولكن جرب ما تريد ، لا يبدو أن أرقام الزيارات هذه تتسلق بقدر ما ينبغي.

الحقيقة هي أنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة - يمكنك الحصول على مزيد من الزيارات إلى مدونتك وفي هذا المنشور سأريك كيف.

مع استخدام عدد قليل من هذه التكتيكات ، يمكنك أن ترى زيادة بنسبة 425 ٪ في حركة المرور (نعم ، لقد حدث ذلك).

لماذا "المرور الصحيح" يهم لموقع الويب الخاص بك.


قبل أن نناقش مناقشة طرق محددة لزيادة عدد زيارات موقعك ، هناك شيء أحتاج إلى ذكره.

المزيد من الحركة لن تحصل دائمًا على ما تريد.

يجب أن يكون هدفك دائمًا هو توليد حركة مرور ذات صلة وموجهة - وهذا هو بالضبط ما سوف تساعدك عليه جميع التكتيكات والاستراتيجيات الواردة في هذا الدليل.

جزء كبير من هذا هو معرفة ما تريد أن يفعله الأشخاص بمجرد وصولهم إلى مدونتك ، إنه شيء واحد يريد المزيد من الحركة ، لكن يجب أن يكون هناك سبب لذلك.

بمجرد أن تكون لديك فكرة واضحة عما تريد أن يفعله الأشخاص على مدونتك ، يمكنك تحسين مدونتك لتحسين احتمالية حدوثها - يمكن أن تحدث التعديلات الصغيرة فرقًا كبيرًا في التحويلات.

كيفية زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك والمدونة.

هناك العديد من التكتيكات المدرجة أدناه ، وعند استخدامها بالطريقة الصحيحة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حركة المرور الخاصة بك.

على سبيل المثال ، رأيت أشخاصًا يضعون بعضًا من هذه التكتيكات موضع التنفيذ ويشاهدون زيادة بنسبة 400٪ في عدد الزيارات. حق رائع؟!

المفتاح هنا هو التركيز على تكتيك واحد ، وجعله يعمل ، ثم العودة إلى هذا المنشور لتجربة شيء آخر. إذا جربت الكثير في نفس الوقت ، فلن ترى زيادة حركة المرور التي تستحقها.

على استعداد للبدء؟


  • التبديل حتى تصل الى المحتوى الخاص بك.
  • تحسين المدونة اوالموقع الخاص بك.
  • الاستفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • الاستفادة من المواقع الأخرى.
  • طرق أخرى لزيادة حركة المرور للمدونة اوالموقع الخاص بك.




التبديل حتى تصل الى المحتوى الخاص بك.

خطة المحتوى التي يمكن أن تولد حركة المرور.
لا يبدأ توليد حركة المرور بعد نشر منشور مدونة ؛ يبدأ مباشرة في مرحلة التخطيط .

هناك عنصران يجب مراعاتهما هنا:

1. اختيار الموضوع.


إذا قررت الكتابة عن موضوع لا أحد يهتم به ، فسوف تكافح للحصول على حركة المرور ، بغض النظر عن مدى جودة المحتوى الخاص بك.

فكيف يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن الموضوعات التي تكتب عنها؟

يمكن أن تكون قراءة الكثير من المدونات والمنتديات الأخرى طريقة رائعة للبدء ، ولكن هناك أيضًا مجموعة من الأدوات التي ستساعدك هنا ، على سبيل المثال:

  • اتجاهات Google - يعرض لك هذا رسمًا بيانيًا لكيفية زيادة / نقص الاهتمام بمرور الوقت.
  • BuzzSumo - ستوضح لك هذه الأداة الموضوعات التي تولد معظم المشاركات الاجتماعية.
  • SEMrush   - من خلال هذه الأداة ، يمكنك معرفة الكلمات الرئيسية التي يحتلها المنافسون في Google بالضبط والحصول على تقدير لحجم الزيارات التي يمكن أن تجلبها هذه الكلمات الرئيسية.

الشيء المهم هنا هو التأكد من أن الموضوعات التي تختارها تتناسب مع استراتيجية المحتوى الخاصة بك وتركز على مساعدة جمهورك المستهدف.

تعد مطابقة جمهورك بالموضوع المناسب خطوة أولى ضخمة في الفوز بمعركة الاهتمام عبر الإنترنت .

2. اختر نوع المحتوى.


قد تحصل أنواع معينة من المحتوى على جر أكبر من غيرها.

وجدت دراسة أجرتها BuzzSumo أن الرسوم البيانية ومشاركات القوائم حصلت على مشاركات أكثر من أي نوع محتوى آخر.
 
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
مخطط  Buzzsumo


3. إضافة قيمة.


الآن وقد قررت موضوعًا ونوع المحتوى ، فقد حان الوقت للتفكير في كيفية وضع المحتوى الخاص بك لتبرز من بين البقية.

الحقيقة هي أنه ربما توجد مجموعة من التدوينات على مدونات أخرى تتحدث عن شيء مشابه.

المفتاح هو العثور على هذا العنصر الذي يفصل المحتوى الخاص بك عن بقية.

قد يعني ذلك إيجاد زاوية فريدة ، بما في ذلك المزيد من العمق ، أو إضافة مزيد من التفاصيل ، أو تحسين قابلية الاستخدام أو مجرد تقديم المزيد من المعلومات.

اكتب المزيد من العناوين الجذابة.

قال ديفيد أوجيلفي : "في المتوسط ​​، يقرأ العديد من الأشخاص العناوين الرئيسية في قراءة خمسة أضعاف".

حتى لو لم يكن هذا المتوسط ​​صحيحًا بنسبة 100٪ اليوم ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا التأكد منه هو أهمية العناوين.

يمكنهم إما أن يحققوا أو يكسروا نجاح كل منشور تنشره.

هناك الكثير من المنشورات التي تناقش أفضل الممارسات في كتابة العناوين الرائعة ، ولكن هناك عاملان مهمان يجب تذكرهما:

العنوان الخاص بك هو وعد ويجب عليك دائما الوفاء بهذا الوعد
ومع ذلك تكتب عنوانك ، يجب أن تترك سؤالًا بلا إجابة
هناك أيضًا أدوات كتابة للعناوين الرئيسية مثل CoSchedule'sHeadline Analyzer يمكنها مساعدتك ، لكن الشيء الوحيد الذي سيعطيك أفضل ما هو الشيء الوحيد الذي لا تستطيع هذه الأنواع من الأدوات نسخه.

وهذا ... أنت!

امنح المحتوى القديم فرصة جديدة للحياة.

من الممارسات الجيدة تحديث المحتوى القديم عندما يكون ذلك ممكنًا.

لماذا ا؟

سوف يحسن تجربة المستخدم ويساعدك على الحصول على المزيد من الحركة.

عندما يصبح المحتوى قديمًا ، يصبح مفيدًا أقل للمستخدمين ، وتكون الفرص أنه لن يحتل مكانة عالية في محركات البحث بعد الآن (يعد التحديث عنصرًا عاملاً ).

إنها لفكرة جيدة تحديد أولويات منشورات المدونة التي تقوم بتحديثها ، لذلك يمكنك تجربة أحد الإجراءات التالية:

  • ابحث في تحليلاتك وحدد المحتوى الذي لا يحصل على أكبر عدد من زيارات البحث كما كان في السابق.
  • تحقق من حساب أدوات مشرفي المواقع من Google الخاص بك للعثور على الكلمات الرئيسية التي ترتب لها في أعلى الصفحة الثانية والتي يمكن أن تفعله مع دفعة.

لا تقم فقط بتحديث المعلومات ، بل يجب أيضًا التفكير في كيفية تبسيط تجربة المستخدم للنشرة وجعلها أكثر فائدة.

بمجرد أن يكون المنشور جاهزًا ، يمكنك ببساطة نشره كنشرة جديدة تحت نفس عنوان URL أو اختيار نشره تحت عنوان URL جديد (وإضافة 301 إعادة توجيه من عنوان URl القديم إلى الجديد).

ملاحظة: إذا كان المنشور يحصل بالفعل على زيارات من Google ، فقد ترغب في الالتزام بعنوان URL الحالي ، وإذا قمت بتغيير عنوان URL ، فستفقد معظم تعدادات المشاركة الاجتماعية (على سبيل المثال ، لن يكون عدد التويتات مرئيًا).

من المهم أيضًا التأكد من الترويج لهذا المنشور قدر الإمكان ؛ ستحصل على المزيد من حركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وغيرها من بلوق إذا كنت تفعل ذلك.

اجعل المحتوى مرئيًا.


المحتوى المرئي يمثل مشكلة كبيرة.

وهناك الكثير من الإحصاءات على شبكة الإنترنت التي تبرز مدى أهمية ذلك.

سيوفر لك المحتوى المرئي عددًا أكبر من المشاركات ، وسيكسب المزيد من الإعجابات ويحصل في النهاية على المزيد من الزيارات.

إذا كيف يمكنك جعل المحتوى الخاص بك أكثر مرئية؟ اليك بعض الافكار للبدء:


اذكر المؤثرين في مشاركاتك واجعلهم يعرفون أنك ذكرتها.

عند بدء تشغيل مدونتك لأول مرة ، ستبدأ من الصفر ولكن هناك من لديهم مكانة بالفعل لديهم تأثير.

إذن ماذا يجب أن تفعل؟

عندما تكتب منشور المدونة التالي الخاص بك ، قم بالارتباط بالمشاركات الأخرى التي كتبها مؤثرون والتي توفر نظرة ثاقبة إضافية وتكمل المنشور الخاص بك ، ثم يمكنك إخبارهم بأنك قد ذكرت لهم.

أحد التحذيرات المهمة: لا تذكر المؤثرين من أجل ذلك ، فقط ذكرها إذا كان سيضيف قيمة إلى مشاركتك ويساعد القراء.

يحب الناس مشاركة الأشياء التي تجعلها تبدو جيدة. لذلك عندما تقول أشياء رائعة عنهم في منشور ما ، فإن فرصهم ستشاركهم مع جمهورهم. ليس دائما ، ولكن في بعض الأحيان.

كيف يمكنك إخبارهم أمر متروك لك ، لقد وجدت Twitter والبريد الإلكتروني للعمل بشكل جيد.

الشيء المهم هو السماح للأفراد فقط بمعرفة أنك ذكرتهم ، ولا تستمر في مطالبتهم بمشاركة المحتوى الخاص بك.

ملاحظة: يمكن أن يكون هذا أيضًا طريقة رائعة لبناء العلاقات مع المدونين الآخرين.

كيف تجد المؤثرين في المنطقة الخاصة بك؟

هناك مجموعة من الأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها هنا والتي تشمل أمثال BuzzSumo . يغطي هذا المنشور أدوات البحث المؤثرة بتعمق أكبر.

مقابلة مدون مؤثر.

من وجهة نظر القارئ ، يمكن أن تكون المقابلات طريقة رائعة للحصول على منظور آخر بشأن الأشياء بالإضافة إلى كونها مصدرًا رائعًا للإلهام.

هناك الكثير من الطرق لوضع هذه المقابلات. يمكنك القيام بمقابلات كتابية أو البدء في بث صوتي. مثال رائع هو جون لي دوماس الذي يقابل رواد الأعمال مع قصص ملهمة .

هذه طريقة رائعة لبدء عملية بناء العلاقات والفرص هي أن يشارك المؤثر في المقابلة مع أتباعه.

وضع معا مقابلة جماعية.
عندما تتم بشكل صحيح ، يمكن أن تكون المقابلات الجماعية مذهلة.

ذكر شيء مدون مؤثر ، ولكن عندما تدعوهم إلى المساهمة ؛ هم أكثر استثمارا في نجاح هذا المنصب.

لقد حصلت على بعض النتائج الرائعة من هذا ؛ تلقى منشور نشرته العام الماضي بضعة آلاف من الأسهم وحوالي 5000 زيارة في غضون أيام قليلة.

مقابلات جماعية.

دعوة المدونين المؤثرين للمساهمة في بلوق الخاص بك.
فكر في هذا كمدونة ضيف ، ولكن في الاتجاه المعاكس.

يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المزيد من المحتوى وتوسيع جمهورك في نفس الوقت.

هناك طريقة جيدة لتحقيق ذلك تتمثل في معرفة من هو المدون الذي يقوم بالتدوين على مدونات أخرى في مكانه الخاص بك ودعوتهم للمساهمة في مدونتك أيضًا.

الشيء المهم هنا هو تغيير الملعب بالطريقة الصحيحة ، على غرار الطريقة التي تود بها تدوين المدعوين أو أي شكل آخر من أشكال التواصل مع المدونين - فكر في "ما في الأمر بالنسبة لهم؟"

رصد الاتجاهات وكتابة محتوى يستحق النشر.

يعد اكتشاف ما هو ساخن الآن والكتابة عنه طريقة رائعة للحصول على المزيد من الحركة.

المفتاح هنا هو مراقبة الاتجاهات الجديدة وأن تكون من أول من يكتب عنها.

هناك عدة طرق للتعامل مع هذا الأمر ، ولكن إحدى الطرق التي أرى بها الكثير من الأشخاص هي متابعة المنشورات الكبيرة ، في انتظار أن يقوموا بالتحرك ثم نشر منشور كرد.

أعد تخصيص المحتوى لجمهور آخر.
يعد إعادة تقديم المحتوى الخاص بك طريقة رائعة للوصول إلى جمهور آخر.

الحقيقة هي أننا جميعا نفضل أن نتعلم وسائل مختلفة. أفضل المحتوى المكتوب ، لكن قد يفضل الآخرون الصوت أو الفيديو.

تحسين موقعك.

تبسيط تصميم موقعك.

أهمية التصميم - عندما يكون تصميم موقعك واضحًا ونقيًا ، سيرغب الناس في العودة إليه.

قد تجد نفسك مذكورًا على المدونات والمواقع الإلكترونية الأخرى كمثال يجب اتباعه عند القيام بذلك بشكل صحيح.

إن الشيء العظيم هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا أو مطورًا لتصميم مدون مثير للإعجاب.

لذلك إذا كنت تستخدم WordPress ، فأنت محظوظ لأن هناك العديد من الموضوعات المثيرة للإعجاب هناك.

بالتأكيد ، يمكنك استخدام سمة مجانية وهناك بعض اللائق حول ولكن أفضل تميل إلى أن تدفع.
جزء كبير من توليد حركة المرور هو الحفاظ على حركة المرور لديك ، لذلك اسأل نفسك هذا السؤال - هل هناك أي عناصر على مدونتي لا أحتاج إليها؟

يجب أن يكون لكل شيء على مدونتك هدف يركز على مساعدتك في تحقيق أهدافك.

على سبيل المثال ، هل لديك أي شارات دليل مدونة لا تساعدك حقًا؟ أم أنك تعرض إعلانات تكلفة النقرة التي لا تحقق أداءً جيدًا؟

تحسين وقت التحميل للموقع او المدونة الخاصة بك.

أوقات التحميل مهمة جدا.

أثبتت أوقات التحميل البطيئة حدوث انخفاض كبير في التحويلات.

على الرغم من أن أوقات تحميل الصفحة هي عامل تصنيف لمحركات البحث مثل Google ، إلا أنها جزء صغير من الخوارزمية الخاصة بها ، لذا فقد تزيد عدد الزيارات ولكن ليس أكثر من اللازم.

الفائدة الحقيقية هنا هي الحفاظ على القراء الحاليين يعودون إلى موقعك وتوفير تجربة مستخدم رائعة.

أدوات لتحسين أوقات تحميل الصفحة.


  • تأثير التحميل - سيؤدي فحص مدونتك باستخدام هذه الأداة إلى توضيح مدى مواكبة أوقات التحميل مع العديد من الزوار المتزامنين. سيعطيك صورة واضحة عن كيفية تعامل مضيف الويب مع زيادة حركة المرور.
  • رؤى PageSpeed ​​Insightsمن Google - ستمنحك هذه الأداة فكرة عن كيفية تحسين أوقات تحميل الصفحة بالضبط.

عند استخدام Load Impact ، يجب أن يكون الاختبار المثالي مشابهًا لهذا:
 
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
اختبار تأثير التحميل.
يُظهر الخط الأخضر عددًا أكبر من المستخدمين الظاهري ، بينما يعرض الخط الأزرق وقت تحميل الصفحة.


إضافة الروابط الداخلية ذات الصلة.

عندما تضيف روابط داخلية ذات صلة إلى مدونتك ، فإنك تسهل على الأشخاص العثور على أفضل محتوى لديك ، كما تسهل على محركات البحث فهرسة المحتوى الخاص بك.

لا تضيف روابط داخلية فقط من أجل ذلك ؛ إضافتها فقط عندما تشعر أنها ذات صلة ومفيدة للقراء.

أضف أزرار المشاركة الاجتماعية إلى مدونتك.

من المهم أن تسهل على متابعيك مشاركة مشاركات المدونة الخاصة بك.

لكن إضافة الكثير من أزرار المشاركة الاجتماعية قد يكون له تأثير سلبي .

المفتاح هو تحديد أهم الشبكات الاجتماعية لجمهورك.

على سبيل المثال ، إذا كان المحتوى الخاص بك مكتوبًا للشركات الصغيرة ، فقد يكون من المفيد تضمين زر مشاركة على LinkedIn.

إذن كيف يمكنك إضافة أزرار المشاركة إلى مدونتك؟


سيكون لمعظم منصات التدوين خيارات خاصة بها مدمجة ، لكن إذا كنت تستخدم WordPress.org ، فهناك مجموعة واسعة من المكونات الإضافية التي يمكنك استخدامها لإضافة أزرار مشاركة مصممة بشكل فريد.

قراءة هذا المنصب لمعرفة المزيد.

اجعل من السهل مشاركة المحتوى المرئي
ناقشنا في وقت سابق أهمية المحتوى المرئي.

بينما سيساعدك المحتوى المرئي وحده في الحصول على المزيد من الزيارات ، من المهم أن يسهل على القراء مشاركة المحتوى المرئي.

واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام مكون إضافي مثل Social Snap ، والذي سيتيح لك عرض أزرار مشاركة Pinterest على المحتوى الخاص بك (ليس مجرد حيلة واحدة ، بل هو أكثر بكثير!)

ملاحظة ذات صلة: تحقق من مشاركة Elna Cain حول زيادة حركة المرور إلى مدونتك من Pinterest - من السهل البدء.

إضافة "انقر للتغريد" الحاجيات داخل المحتوى الخاص بك.

يمكن أن يكون هذا طريقة رائعة للحصول على المزيد من المشاركات الاجتماعية لمشاركات المدونة الخاصة بك ، وبالتالي زيادة عدد الزيارات.

على سبيل المثال ، في بعض المنشورات أضف عبارة أو أقتبس أنه يمكن للأشخاص النقر للتغريد.

انقر فوق "Tweet"
إذا كنت تستخدم WordPress ، فهذه الإعدادات سهلة الإعداد بمساعدة أحد الإضافات التالية:

  • BetterClick To Tweet - برنامج إضافي مجاني سهل الاستخدام ولكن يأتي فقط مع تصميم أساسي.
  • SocialSnap - يعمل هذا المكون الإضافي أكثر من مجرد إضافة مربعات اقتباس قابلة للمشاركة. إنه مكون إضافي للمشاركة الاجتماعية يأتي مع الكثير من الميزات التي يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من حركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تجربة استخدام ClickToTweet.com ، لكن الأمر يستغرق وقتًا طويلًا ويمكنك فقط استخدام الارتباطات التشعبية العادية بدلاً من عنصر واجهة المستخدم غير الهام في المثال السابق.

الاستفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني.


التركيز على بناء قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك.

من بين جميع التكتيكات الأخرى في هذا المنشور ، الأكثر موثوقية هي هذه.

قد تأتي الشبكات الاجتماعية وتذهب ولكن قائمة بريدك الإلكتروني ستكون دائمًا قائمة بياناتك.

تزايد قائمة بريدك الإلكتروني يتلخص في شيئين:

  • اجعل من السهل على قرائك التسجيل في قائمتك
  • قدم لهم سببًا مقنعًا للانضمام إلى قائمتك

الحقيقة هي أن هناك عددًا كبيرًا من التكتيكات المحددة التي يمكنك استخدامها لهذا الأمر ، لذا يجدر بك قراءة هذا المنشور لمعرفة المزيد (ربما لن تحتاج إلى قراءة منشور آخر حول إنشاء قائمتك بعد قراءتها).

مع نمو قائمتك ، زاد عدد الزيارات التي ستتمكن من إرسالها إلى أحدث مشاركاتك.

إرسال بريد إلكتروني واحد مع هدف واحد.

يميل الكثير من الأشخاص إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني حول أحدث محتوياتهم والتي تتضمن روابط إلى بعض المنشورات.

إنه يعمل وسيحصل على حركة المرور ، ولكن قد يكون هناك طريقة أفضل لك.

على سبيل المثال ، عادةً ما أرسل كل بريد إلكتروني مع وضع هدف واحد في الاعتبار.

إذا أردت أن يقرأ المشتركون مشاركتي الأخيرة ، فلن أطلب منهم القيام بأي شيء آخر. حسنا ، معظم الوقت!

أردت مؤخرًا معرفة ما الذي سيحدث إذا أرسلت رسائل بريد إلكتروني تطلب من المشتركين فيها قراءة أكثر من مشاركتين أو أكثر.

ماذا كانت النتيجة؟

انقر من خلال معدلات انخفضت بمقدار النصف تقريبا!

أنا لا أقول أن هذا سيكون هو نفسه بالتأكيد بالنسبة لك ، وهناك بعض الظروف التي يتعين عليك فيها إرسال بريد إلكتروني إلى روابط منشورات متعددة. على سبيل المثال ، إذا قمت بنشر الكثير من المحتوى وتريد تجنب إرسال المشتركين عبر البريد الإلكتروني كثيرًا جدًا.

ولكن هذا بالتأكيد شيء يستحق الاختبار بنفسك.

إنشاء الرد التلقائي لتقطير تغذية أفضل محتوى الخاص بك إلى قائمتك.

إذا قمت بنشر محتوى دائم الخضرة ، فمن المستحسن إعداد مستجيب تلقائي لتوصيل الكلمة إلى المشتركين الجدد.

هذا يضمن ألا يفوتك المشتركون في بعض من أفضل محتوى لديك.

ضمّن رابطًا إلى مدونتك في توقيع بريدك الإلكتروني. 

إذا قمت بإرسال الكثير من رسائل البريد الإلكتروني ، فيمكن أن يكون الارتباط بمدونتك طريقة رائعة لقيادة القليل من الزيارات الإضافية.

يمكنك أيضًا أن تأخذ الأمور خطوة إلى الأمام من خلال ربطها بأحدث تدوينات في مدونتك - لقد أصبح ذلك سهلاً بفضل أدوات مثل Wisestamp .

الاستفادة من المواقع والمدونات الأخرى.


تجنب أي تكتيكات بناء ارتباط يحتمل أن تكون خطرة.
قد تفكر ، كيف يمكن أن تكون هذه وسيلة لجذب المزيد من الحركة إلى مدونتك؟

الحقيقة البسيطة هي أنه على المدى الطويل ، فإن أي شخص يستخدم تكتيكات بناء الروابط المراوغة سيحصل على حركة مرور أقل من Google مقارنة بشخص ما لم يفعل ذلك.

أفضل طريقة للتفكير في هذا الأمر هي أن تسأل نفسك هذا السؤال قبل تجربة أي إنشاء ارتباط - "هل ما زلت أريد هذا الرابط إذا لم تكن Google موجودة؟"

لمزيد من النصائح حول إيجاد النهج الصحيح لبناء الروابط ، اقرأ هذا المنشور .

كن حاضرا على الشبكات الاجتماعية.

يمكن أن يكون تزايد الوجود على وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لزيادة حركة المرور الخاصة بك ولكن لا يمكن القيام بذلك دون أن تكون حاضرًا.

كلما زادت مغامرتك بالانضمام إلى الويب والتواصل مع الآخرين ، زادت سرعة متابعتك وزيادة التأثير الذي ستحصل عليه.

قم بإعداد مجموعة خاصة بك على Triberr ودعوة المدونين الآخرين في مكانه الخاص بك
Triberr هي عبارة عن منصة اجتماعية لا تصدق للمدونين.

تقوم المنصة بتوصيل المدونين الذين لديهم اهتمامات مماثلة ويسهل على الأشخاص مشاركة محتوى بعضهم البعض.

إنه يعمل وفقًا لمبدأ المعاملة بالمثل ، وبالتالي كلما زادت مشاركة محتوى الآخرين ، زادت عدد المشاركات التي ستحصل عليها.
 
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
إليك كيف تعمل عادة:

  • الاشتراك للحصول على حساب وإضافة آر إس إس الخاص بك.
  • تطبيق للانضمام إلى بعض المجموعات ذات الصلة.
  • عندما يوافق عليك رئيس المجموعة كعضو كامل العضوية ، سيشاهد الأعضاء الآخرون المحتوى الخاص بك في ساحة المجموعات الخاصة بهم (ملاحظة: حتى هذه المرحلة ، ستكون متابعًا حتى تتمكن فقط من مشاركة محتوى الآخرين).

هناك طريقة أخرى رائعة لاستخدام Triberr وهي إعداد مجموعاتك ودعوة المؤثرين الآخرين.

نشر المحتوى مباشرة إلى LinkedIn

بعض الوقت ، فتحت LinkedIn منصة الناشر الخاصة بها المسماة Pulse مما يعني أنه يمكنك نشر منشورات المدونة مباشرةً إلى LinkedIn.

نشر المحتوى ينكدين
من حين لآخر ، سيتم التقاط المقالات وعرضها على النبض بحيث يمكن أن تكون شكلًا رائعًا من حركة المرور.

إذا تمت كتابة المحتوى الخاص بك مع وضع الشركات في الاعتبار - فهذا أمر يستحق المحاولة.

تعرف على المزيد حول كيفية الاستفادة من LinkedIn من أجل حركة المرور في هذا المنشور بواسطة Brian Lang .

اكتب منشور ضيف لمدونة أخرى.

هذه هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لزيادة حركة المرور الخاصة بك للمدونة أو الموقع.

اسمحوا لي أن أكون واضحا - فلن تتعرض لفيضان من حركة المرور في معظم الحالات ، والوقت اللازم للاستثمار في هذا التكتيك مرتفع للغاية.

ولكن ، ما يهم هنا هو أن تدوين الضيوف هو استراتيجية طويلة الأجل وما يهم أكثر من حركة المرور هو بناء وجودك عبر الإنترنت.

بناء سلطتك وجعل نفسك معروفًا هو أحد الفوائد الرئيسية. هذا سوف يؤتي ثماره على المدى الطويل.

قد تحتاج إلى البدء في المدونات الصغيرة أولاً والوصول إلى المنشورات الكبيرة ، لذلك عليك الالتزام بها وستنمو مدونتك بشكل أسرع.

ماذا عن اختيار المدونات للمساهمة فيها؟

يستخدم الكثير من الأشخاص جميع أنواع المقاييس ، بما في ذلك المقاييس ذات الصلة بـ SEO مثل Domain Authority (DA) وغيرها ، ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد سوى شيء واحد يجب أن تبحث عنه ...

... جمهور مطلوب .

وهذا يعني تعليقات حقيقية وأسهم اجتماعية حقيقية.

هناك الكثير من "القوائم العليا" للمدونات ضمن أي عدد من المجالات التي يمكنك العثور عليها بسهولة باستخدام Google ولكن من المنطقي زيادة جهات الاتصال الحالية أولاً. بدلاً من الترويج للمدونات العشوائية ، اطلب من المدونين في مكانك المناسب الذين تربطك بهم علاقة حالية بالفعل.

كيف ينبغي أن أضع مدونين آخرين؟

تواصل معهم أولاً (عبر التواصل الاجتماعي / التعليقات / البريد الإلكتروني) وفقط الملعب بمجرد التعرف عليهم وبلوقهم بشكل أفضل.

عندما تقوم بتنزيلها ، تأكد من تغيير الملعب بطريقة تجعل الأمر كله يدور حول كيفية استفادة المنشور منها.

اقرأ هذا المنشور للحصول على مزيد من المعلومات حول التواصل مع المدونين (يتضمن عملية فعالة حقًا تعمل بشكل جيد).

كيفية جعل نشر الضيف يفعل أكثر للمدونة الخاصة بك؟

هناك شيء واحد أتمنى أن أفعله بطريقة مختلفة عندما بدأت في المساهمة في المدونات الأخرى لأول مرة.

وهذا يستخدمهم لإنشاء قائمة بريد إلكتروني.

إذا كيف يمكنك بناء قائمتك بهذه الطريقة؟

  • وضع معا تحميل مجاني / الرصاص المغناطيس.
  • اعرضه على الصفحة المقصودة.
  • قم بتضمين رابط إلى الصفحة المقصودة في السيرة الذاتية لمؤلفك.


ترك تعليقات مفيدة حقا على مدونات أخرى.
هذه طريقة رائعة لمساعدتك على أن تكون أكثر وضوحًا داخل مكانك ولكن يجب القيام بذلك بالطريقة الصحيحة.

يجب ألا تتجول في التعليق على المدونات فقط للحصول على رابط مرة أخرى إلى موقعك أو فتحها مع "يجب عليك التحقق من هذه الأداة / الموقع بالكامل [insert link] ، يجب عليك إضافتها إلى مشاركتك" - هذا سوف تضر أكثر مما تنفع.

والحقيقة هي أنك ربما لن تحصل على الكثير في طريق حركة المرور المباشرة ولكن هذا ليس ما ينبغي أن يكون التعليق.

ركز تعليقاتك على أن تكون مفيدًا وبناء علاقة مع المدون. ستكون النتائج التي تراها غير مباشرة أكثر من أي شيء وستستغرق بعض الوقت للبناء ولكن هذه العلاقات ستفتح لك الأبواب.

الرافعة المالية المدفوعة.
الحقيقة حول توليد حركة المرور هي أنه في حين أنه من السهل رؤية بعض التكتيكات مجانية ، إلا أنها ليست كذلك.

أنت تدفع ، ولكن مع وقتك بدلا من المال. وقتك ثمين.

الشيء العظيم هو أن هناك بعض المنصات التي تجعل من السهل الحصول على حركة مرور عالية الجودة ، دون أن تدفع من خلال ذلك.

أحيانًا أستخدم إعلانات Outbrain و StumbleUpon - لقد حققت بعض النتائج الرائعة مع كلا النظامين ، ولكن StumbleUpon مفيد بشكل خاص لأنك تحصل على فرصة لكسب حركة مرور فيروسية لن تدفع أي شيء إضافي مقابلها.

طرق أخرى لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. 


تحديد مشكلة وإنشاء أداة مجانية لحلها.

هذا واحد من أكثر التكتيكات تحديا ، لكنه يمكن أن يكون أيضا أحد أكثر المكافآت.

على سبيل المثال ، أنشأ Portent منشئًا مفيدًا لفكرة المحتوى :
 
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
مولد فكرة المحتوى.
لست متأكدًا تمامًا من مقدار حركة المرور التي تحصل عليها هذه الأداة ، لكن حقيقة حصولها على روابط من أكثر من 1100 مجال مرجعي و 1000 من المشاركات الاجتماعية تدفعني إلى الاعتقاد بأنها قد تكون كبيرة .

هذا يعمل لأنه يحل مشكلة حقيقية يواجهها الناس وهو مجاني تمامًا.

اكتشف ما الذي يعمل بالفعل وقم بالكثير منه.
مع كل التكتيكات المختلفة المتاحة لنا للمحاولة ، من السهل أن ننسى واحدة من أكثرها فعالية.

لذا افتح أداة التحليلات الخاصة بك وألق نظرة على القنوات / مواقع الويب التي ترسل لك أكبر عدد من الزيارات.

إذا كنت تستخدم Google Analytics ، ستجد أنه من المفيد أن تنظر أولاً في القنوات التي ترسل لك أكبر عدد من الزيارات.

للوصول إلى هذه القائمة ، انقر فوق علامة التبويب "Acquisition" ، ثم "Channels".
 
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
32 طريقة ذكية لزيادة عدد زوارموقعك والمحتوى الخاص بك.
تتبع القنوات
من المحتمل أن يشمل ذلك (ربما أكثر):

  • البحث العضوي
  • اجتماعي
  • مباشرة
  • إحالة
  • البريد الإلكتروني

يمكنك بعد ذلك تصفية هذه النتائج لمعرفة مكان وصولك بالضبط.

تصبح مصدرا خبيرا للصحفيين.

باستخدام أدوات مثل Help A Reporter Out (HARO) ، يمكنك العثور على فرص العلاقات العامة بسهولة.

مساعدة مراسل خارج.
يحتاج الصحفيون في جميع أنحاء العالم إلى مصادر متخصصة لقصصهم ، ويمكن أن تكون أحد هؤلاء الخبراء.

فقط قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني وستبدأ في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني مع فرص من خلاله. راقب أحد الأشخاص المناسبين وأرسل لهم خطوة.

حافظ على ملامحك بإيجاز وقم بتسليط الضوء على سبب كونك لائقًا.

في الماضي ، استعملت هذا التكتيك للتمييز على HuffPost و CIO والمزيد - كل استجابة لم تستغرق مني سوى حوالي 10 دقائق ، أليس كذلك بشكل صحيح ؟!

اطلب من جهات الاتصال الخاصة بك مشاركة مشاركتك.

إذا كنت لا تسأل ، فلن تحصل عليه.

في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على قدر كبير من الزيارات بمجرد مطالبة جهات الاتصال الخاصة بك بالمساعدة في نشر الكلمة المنشورة.

لكن ، حاول ألا تستخدم هذا كثيرًا - فمن المحتمل أن يكون لدى المدونين الآخرين صندوق الوارد برسائل البريد الإلكتروني الواردة من أشخاص يطلبون منهم فعل شيء لمساعدتهم.

لذلك استخدم هذا بشكل مقتصد واحذر من وضع الملعب.

يعمل هذا بشكل أفضل عندما تقوم إما بمساعدة جهات الاتصال الخاصة بك أولاً أو تقديم عرض لمساعدتها في شيء ما. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني ، فيمكنك إنهاء بريدك الإلكتروني بعبارة "اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي في أي شيء - أريد أن أعيد الجميل!"

كل ذلك يعود إلى خلق حسن النية ، وإذا طلبت المساعدة طوال الوقت ، فسوف ينفد.

حان الوقت لصياغة استراتيجية فائزة لحركة المرور على الإنترنت.

لديك الآن الكثير من التكتيكات التي يمكنك استخدامها للبدء في الحصول على المزيد من الزيارات إلى مدونتك ، ولكن من المهم أن تختار التكتيكات التي تناسب مدونتك وتزودك بأكثر حركة مرور ملائمة.

إذا لم يكن لديك بالفعل ، فتأكد من حصولك على إعداد أداة التحليلات. لا تعتمد على الإحصائيات التي يوفرها مضيف الويب ، واحصل على أداة خارجية مثل إعداد Google Analytics .

يمكنك تجربة تكتيكات متعددة ولكن هذا يعمل بشكل أفضل إذا ركزت على واحدة.

لذا اذهب إلى هناك وابدأ!


تعليقات